فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الجمهور دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
  • الاتصال الاقناعى محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
  • الاتصال التنظيمي معايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
  • الاتصال الحکومى فاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
  • الاتصال الداخلى دور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 559-583]
  • الأجهزة الحکومية حملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
  • الأداء الاتصالى الآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017) [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 429-504]
  • الارهاب تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • الاعلام الدينى التدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک" [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 355-406]
  • الاعلاميين تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • الإعلان التليفزيونى دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
  • الأندية الرياضية الآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017) [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 429-504]
  • البوابات الإخبارية اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
  • البيانات الضخمة آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
  • التدين التدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک" [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 355-406]
  • التعليم الإلکتروني اتجاهات طلاب العلاقات العامة والإعلان نحو التعليم الإلکتروني: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 279-354]
  • التغير المناخى دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
  • التفاعل الاجتماعى - مواقع التواصل الاجتماعى - تطبيق الواتس اب استخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 271-324]
  • التنمر تعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
  • التنمر الإلکتروني تعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
  • التنمية اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
  • التنمية المستدامة اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
  • التنمية المستدامة حملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
  • التنمية المستدامة 2030 اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
  • التوظيف الحکومى التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]
  • الجامعات أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
  • الجامعات الخاصة أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
  • الجمهور استخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 271-324]
  • الجمهور دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
  • الجمهور اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
  • الجمهور السعودي اتجاهات الجمهور السعودي نحو دور وسائل الإعلام الجديد في نشر الوعي الصحي لديهم دراسة ميدانية بالتطبيق على الأزمة الصحية لفيروس کورونا المستجد (کوفيد 19) [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 141-197]
  • الجمهور المصري دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
  • الجمهور المصري اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
  • الجمهور المصرى استخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 271-324]
  • الحوکمة معايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
  • الخطاب محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
  • الخطاب الرئاسي محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
  • الخطاب الرئاسي المصري محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
  • السلوک الشرائي دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
  • السلوک الشرائى إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 605-648]
  • السياحة إدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 541-567]
  • الشباب حملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
  • الشباب تعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
  • الشباب الجامعى تعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
  • الشباب الجامعى السعودى إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 605-648]
  • الشباب السعودي حملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
  • الشرکات الراعية للأحداث الرياضية دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
  • العلاقات العامة قياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 109-154]
  • العلاقات العامة اتجاهات طلاب العلاقات العامة والإعلان نحو التعليم الإلکتروني: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 279-354]
  • العلامة التجارية دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
  • الفيسبوک التدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک" [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 355-406]
  • القائم بالاتصال تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • القدرة الابتکارية للعاملين دور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 559-583]
  • المبادرات الرئاسية فاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
  • المجتمع السعودي دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
  • المحتوى الترفيهى والمعلوماتى دراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 569-604]
  • المزاج العام آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
  • المسئولية الاجتماعية أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
  • المسئولية الاجتماعية للجامعات أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
  • المشارکة الاجتماعية دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
  • المشارکة المجتمعية فاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
  • المعالجة الاعلامية تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • المنظمات الخدمية دور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 559-583]
  • المواطنة أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
  • المواطنة التنظيمية أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
  • المواقع الإلکترونية الرياضية الآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017) [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 429-504]
  • المؤثرين آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
  • المؤسسات الحکومية السعودية معايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
  • الهوية التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]
  • الهوية الثقافية التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]
  • الوجهات السياحية - السمعة - نموذج السمعة الرقمية - مواقع التواصل الاجتماعي إدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 541-567]
  • الوعي الصحي اتجاهات الجمهور السعودي نحو دور وسائل الإعلام الجديد في نشر الوعي الصحي لديهم دراسة ميدانية بالتطبيق على الأزمة الصحية لفيروس کورونا المستجد (کوفيد 19) [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 141-197]
  • اليوتيوب دراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 569-604]
  • اليوتيوب تعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]

ب

  • بطولة کأس الأمم الأفريقية توتال مصر2019 دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]

ت

  • تحسين الأداء المؤسسات الحکومية معايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
  • تويتر آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
  • تويتر - السياحة في السعودية إدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 541-567]

ج

  • جائحة کوفيد 19 آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]

ح

  • حادث الواحات البحرية الإرهابي تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • حادث مسجد الروضة ببئر العبد الإرهابي تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • حاضنات ومسرعات الأعمال قياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 109-154]
  • حملات التسوبق الرقمي حملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
  • حملات التوعية دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
  • حملات التوعية الصحية دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]

خ

  • خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
  • خطط التنمية المستدامة حملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]

ر

س

  • سلوکيات الجمهور دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]

ط

  • طلاب العلاقات العامة اتجاهات طلاب العلاقات العامة والإعلان نحو التعليم الإلکتروني: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 279-354]

ق

  • قضايا الارهاب تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • قضايا التنمية المستدامة اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]

ک

  • کوفيد19 - أزمة کورونا - وسائل الإعلام الجديد اتجاهات الجمهور السعودي نحو دور وسائل الإعلام الجديد في نشر الوعي الصحي لديهم دراسة ميدانية بالتطبيق على الأزمة الصحية لفيروس کورونا المستجد (کوفيد 19) [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 141-197]

م

  • مبادرة 100 مليون صحة فاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
  • مدخل الفروق الاجتماعية دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
  • مدخل الفروق الفردية دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
  • معارف الجمهور دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
  • منصات التواصل الاجتماعي آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
  • منصات الفيديو الرقمية دراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 569-604]
  • منصة مايکروسوفت تيمز Microsoft Teams اتجاهات طلاب العلاقات العامة والإعلان نحو التعليم الإلکتروني: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 279-354]
  • مواقع التواصل الإجتماعى آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
  • مواقع التواصل الاجتماعى التدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک" [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 355-406]
  • مواقع التواصل الاجتماعي - الحجر الصحى دور شبکات التواصل في تحقيق تکيف أفراد الجمهور المصري مع الحجر الصحي خلال أزمة کوفيد 19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 499-555]
  • مؤسسات المجتمع المدنى دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]

ن

  • نظرية الاستخدامات والتأثيرات دور شبکات التواصل في تحقيق تکيف أفراد الجمهور المصري مع الحجر الصحي خلال أزمة کوفيد 19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 499-555]
  • نظرية الإطر الإعلامية تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
  • نظرية التعلم دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
  • نظرية التعلم الاجتماعى دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
  • نظرية ثراء الوسيلة دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
  • نموذج اتصال المخاطر الصحية فاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
  • نموذج العدوان العام تعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]

و

  • وسائل الإعلام الجديد التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]
  • وسائل الإعلام الجديدة دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
  • وسائل الإعلام الدولية محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]

ه